تفاصيل العثور على شاب متغيب في سوهاج والتحقيقات تكشف الملابسات
بعد مرور أسابيع على واقعة الإسماعيلية التي أثارت اهتمام الرأي العام، شهدت محافظة سوهاج واقعة جديدة بعدما عثرت الأجهزة المختصة على جثمان شاب كان قد تم الإبلاغ عن تغيبه منذ عدة أيام، في حادثة دفعت الأجهزة الأمنية إلى تكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة وتحديد المتورطين فيها.
وكان مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بتغيب شقيقه، وهو عامل يقيم بدائرة المركز، منذ يوم 9 من الشهر الجاري، مشيرًا إلى وجود خلافات أسرية سابقة، دون اتهام أحد بالتسبب في اختفائه.
وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات، توصلت الأجهزة الأمنية إلى تحديد عدد من المشتبه بهم في الواقعة، وتم ضبطهم عقب تقنين الإجراءات القانونية.
وبمواجهتهم، أدلوا باعترافات تضمنت وجود خلافات سابقة بين المجني عليه وإحدى السيدات، ما دفع المتهمين إلى استدراجه والتعدي عليه، قبل التخلص من الجثمان بإلقائه في نهر النيل.
وفي وقت لاحق، تمكنت قوات الإنقاذ النهري من العثور على الجثمان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت جهات التحقيق المختصة متابعة القضية لكشف جميع ملابساتها.