الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

الأميرة مريم.. عراقي شوه وجهها لرفضها الزواج منه (فيديو)

السبت 18/ديسمبر/2021 - 09:41 م
الأميرة مريم
الأميرة مريم

بعد تعرضها لحادث تسبب في تشويه وجهها ظهرت الفتاة العراقية مريم، الملقبة بالأميرة، لتخاطب العراقيين، في فيديو مؤثر، بعد أن شغلت الشارع العراقي كثيرًا في الأيام الماضية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق بحادثة الشابة مريم، حيث سكب أحد الأشخاص مادة حارقة على وجهها، مما تسبب بتشوهات لها، وسط دعوات لإنزال أقسى العقوبات بحق الجاني.

وفي تفاصيل الحادثة الأليمة، طلب أحد الشباب الزواج من الفتاة لكنها رفضت، فما كان منه إلا القدوم إلى منزلها في منطقة المنصور غربي العاصمة بغداد، والتسلل إليه ليلا وسكب المادة الحارقة على وجهها والهرب بسرعة.

وظهرت والدة مريم وابنتها في فيديو، حيث توجهت الأم قائلة، بينما قاومت الدموع: "سعد البزاز اتصل بنا وأعاد الفرحة لمريم.. وأنتم جميعكم أعدتوا الفرحة لمريم وليس فقط هو.. ما قصرتوا.. رحمة الله والديكم".

وتوقفت والدة مريم عن الحديث حيث غلبتها الدموع، بينما تحدثت مريم بصوتها البريء: "أشكركم بكل دعاء دعيتوه لي.. وأتمنى أن تتم الفرحة التي أشعر بها إلى الأخير".

وانتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلا كبيرا من النشطاء الذين استخدموا وسم "أنقذوا الأميرة مريم"، وطالبوا بإلحاق أشد درجات القصاص بالجاني.