الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أهداف محمد صلاح تمنح ليفربول 29 نقطة في الدوري الإنجليزي

الجمعة 17/ديسمبر/2021 - 02:07 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

منحت أهداف النجم المصري محمد صلاح، 29 نقطة لفريق ليفربول في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في إحصائية نشرتها وسائل الإعلام الإنجليزية.

وقالت الإحصائية أنه في حال تم احتساب أهداف محمد صلاح فقط هذا الموسم في "البريميرليج" سيكون ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أصبح النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول على بعد خطوة واحدة من تحقيق رقم قياسي جديد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعدما سجل هدفاً في فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "أنفيلد".

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات، ساهم محمد صلاح في 24 هدفا بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بواقع 15 هدفا و9 تمريرات حاسمة، ولا يتفوق على محمد صلاح من حيث عدد الأهداف التي أسهم في تسجيلها قبل عيد الميلاد "الكريسماس"، سوى الأسطورة ألان شيرار الذي ساهم في تسجيل 25 هدفا  في موسم 1994-1995.

ويستطيع محمد صلاح معادلة رقم شيرار، ليصبح أكثر لاعب شارك في أهداف بالدوري الإنجليزي قبل أعياد الميلاد في موسم واحد، حيث يتبقى لليفربول مباراتين قبل "الكريسماس" أمام توتنهام بعد غد الأحد، وليدز يونايتد يوم 26 ديسمبر الجاري في ختام منافسات الدور الأول.