السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: "كيروش مش هيقدر يضحك علينا.. هو فاكر نفسه جاي بلد مفيهاش ناس بتفهم كورة؟"

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 11:59 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

شن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عقب الهزيمة أمام تونس بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء بملعب "974"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وقال ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "كيروش مدرب كبير، لكن الأيام أثبتت إنه عنيد، ازاي أحمد رفعت ميلعبش؟، وإزاي محمد شريف ميلعبش مهاجم صريح؟".

وأضاف "منتخب تونس (قطعنا) في الشوط الأول، وفارق 100 تمريرة بين منتخبي تونس ومصر (كبير جداً)، أصلنا مكوناش بنلاعب برشلونة".

وتابع، "كيروش لم يحقق مبدأ العدل في اختياراته بالمنتخب الوطني، ايه قصة كيروش مع مروان حمدي؟ لا يوجد أي مشكلة شخصية مع مروان، لكن لاعب منتخب مصر له مواصفات خاصة، مثل السرعة، القوة، أو التمركز.. مروان حمدي لا يمتلك أي شئ منها، كيروش عارف كويس إن مروان حمدي لا يصلح لمنتخب مصر، لكنه رجل عنيد يريد أن يثبت وجهة نظره علي حساب أي أحد، ولا يوجد مثل هذا الكلام في كرة القدم، عندما تخطئ ستعاقب، وهو ما حدث في مباراة تونس".

واصل ميدو هجومه على المدير الفني لمنتخب مصر، قائلاً، "منتخب مصر في ماتش تونس كان شكله وحش، وكيروش مش هيقدر يضحك علينا، هو فاكر نفسه جاي بلد مفيهاش ناس بتفهم كورة؟".