الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب قطر في مهمة صعبة أمام الجزائر بنصف نهائي كأس العرب

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 09:22 ص
منتخب قطر
منتخب قطر

يخوض منتخب قطر مواجهة قوية عندما يتقابل مع الجزائر، في التاسعة مساء اليوم، بملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وحجز منتخب قطر مقعده في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب بعدما حقق فوزاً عريضاً على الإمارات بخماسية نظيفة، بينما تأهل منتخب الجزائر بفوزه على المغرب بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والأضافي من عمر المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2.

ويسعى منتخب قطر، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حجز بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العرب، كما يراهن على حالة الأرهاق والاجهاد التي قد تصيب لاعبي منتخب الجزائر أثناء المباراة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراة المغرب، لاسيما وأن المنتخب القطري، حصل على راحة يوماً إضافياً.

وقال مهاجم منتخب قطر المعز علي، أفضل لاعب وهداف كأس آسيا 2019 والذي سجل 3 أهداف في البطولة حتى الآن في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي لكرة القدم، "مباراة الجزائر ستكون بمثابة اختبار جديد لنا، حيث نواجه منتخباً قوياً ظهر بمستويات مميزة".

من جهته، أكد نجم المنتخب القطري بوعلام خوخي: "سنواجه منتخباً صاحب خبرات كبيرة لكن ذلك لا يمنع أننا سنبذل قصارى جهدنا، من أجل الوصول لما نصبوا إليه، وهو الفوز والتأهل للنهائي".