الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يبدأ تلقي هدايا "ذا بيست".. ومدرب لبنان ينضم للقائمة

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 12:11 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن إيفان هاشيك، المدير الفني لمنتخب لبنان، إختيار محمد صلاح النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، أفضل لاعب في العالم، في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لجوائز "ذا بيست".

قال إيفان هاشيك، المدير الفني لمنتخب لبنان، إنه يشجع منتخب مصر في كأس العرب بسبب كرته الجميلة والمتطورة، مشيرا إلى أن كيروش مدرب يتمتع بإمكانيات هائلة.

وأضاف هاشيك في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "اخترت محمد صلاح كأفضل لاعب في العالم في اختيارات ذا بيست"، متابعاً، "محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول ومنتخب مصر قي الفترة الأخيرة، حيث أنه بالفعل أفضل لاعب في العالم من وجهة نظري".

وأكد إيفان هاشيك، المدير الفني لمنتخب لبنان، إن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر أحدث تحول كبير في أداء الفراعنة، مشيرا إلى أن مصر أفضل منتخب في كأس العرب، متابعاً، "منتخب مصر سيكون له الأفضلية لتحقيق الفوز في مباراة تونس".

وفي وقت سابق، كشف البلجيكي توم سانتفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا عن تصويته لصالح محمد صلاح في اختيارات جائزة "ذا بيست"، كما كشف برانكو إيفانكوفيتش مدرب عمان عن إدراج محمد صلاح نجم مصر ضمن اختياراته في جائزة "ذا بيست"، وبالتحديد في المركز الثاني خلف ليفاندوفسكي هداف منتخب بولندا ونادي بايرن ميونخ الألماني.

ويحصل الخيار الأول في اختيارات المدربين والقادة والإعلاميين على 5 نقاط، مقابل 3 للخيار الثاني ونقطة وحيدة لصاحب الخيار الأخير.