السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يفقد "عمار حمدي" أمام الأهلي

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 01:24 م
عمار حمدي
عمار حمدي

يستعد النادي الأهلي لخوض المباراة الأخيرة في بطولة الدوري العام هذا الموسم والتى تقام ضمن منافسات الجولة الـ34 أمام طلائع الجيش، ومن المقرر إقامتها على ستاد السلام في تمام الساعة الثامنة مساء الغد.

ولن يتمكن عمار حمدي لاعب النادي الأهلي المعار إلى طلائع الجيش هذا الموسم الجاري، من المشاركة في مباراة الغد وذلك بسبب انتهاء إعارته مع الفريق العسكري في الجولة الماضية من عمر مسابقة الدوري، نظراً لوجود بند في عقد الإعارة يتضمن منع اللاعب من المشاركة أمام الأهلي.

ورفض مسؤولو الأهلي طلب طلائع الجيش من أجل تجديد إعارة اللاعب، حيث أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للنادي الأهلي رغبته في استعادة اللاعب مرة أخرى لصفوف الفريق الأحمر من أجل الاستفادة من خدماته الموسم المقبل، بعدما أظهر أداءً رائعًا مع طلائع الجيش هذا الموسم.

ومن المقرر أن يفتقد النادي الأهلي لخدمات عدد من اللاعبين أمام طلائع الجيش في مباراة الغد أبرزهم محمد الشناوي الذي يعانى من إجهاد عضلى أدى إلى استبداله في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، بالإضافة إلى علي معلول الذى يواصل تأهيله بعدما عانى من شد في العضلة الخلفية، كل ذلك مع حسين الشحات الذى عانى في مران أمس من شد في العضلة الضامة، ومن المقرر أن يغيب 3 أيام للراحة حتى يتمكن من العودة إلى التدريبات الجماعية.