الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب: سأتصل بمحمد صلاح حال تعطل سيارتي

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 01:08 م
محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

مازح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لاعبه محمد صلاح قبل مباراة وست هام يونايتد المحدد لها غداً السبت، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأجاب يورجن كلوب في حوار مع إذاعة "talkSPORT" البريطانية، على سؤال "ماذا لو تعطلت سيارتك في الشارع، من ستستدعي لمساعدتك من لاعبيك؟

وأجاب كلوب، "محمد صلاح بلا شك، انه معروف بمواقفه مع الناس في محطات الوقود وهو ما اعرفه من انستجرام ايضاً، صلاح يعرف جميع محطات الوقود هنا لذا سأستعين به".

وخطف محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الأضواء من الجميع نتيجة مواقفه الانسانية سواء مع جماهير ليفربول أو مع لاعبيه، وكذلك مع المواطنين الإنجليز.

ولعل أخر مواقف محمد صلاح الإنسانية هو إنقاذه لأحد الأشخاص المشردين في مدينة "ليفربول"، حيث ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن محمد صلاح لاحظ تعرض أحد الأشخاص المشردين لمضايقات من جانب مجموعة من الصبية، أثناء تواجده بأحد محطات الوقود بسيارته.

وأضافت الصحيفة، أن الشخص المشرد الذي يدعى ديفيد كريج، طلب مساعدة مالية من مجموعة من الصبية، قبل أن يتعرض لمضايقات وسخرية من هؤلاء، الأمر الذي أثار غضب وإستياء النجم المصري محمد صلاح الذي كان شاهداً على الواقعة.

وتحدثت الصحيفة أن محمد صلاح منح الشخص المشرد 100 جنيه إسترليني بعدما ذهب لماكينة الصرف الآلي، في مبادرة رائعة من النجم المصري الذي نزل بنفسه للدفاع عن ديفيد كريج، وقال للصبية إنهم قد يكونوا مثل هذا الرجل المشرد بعد سنوات.

كما سبق وأن قام بسداد فواتير جميع الزبائن الذين كانوا متواجدين في محطة "بنزين سينسبيري"، الواقعة بمدينة "ليفربول" في يونيو الماضي.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن محمد صلاح واصل ممارسة هوايته المفضلة في إسعاد جماهير ليفربول لكن هذه المرة خارج المستطيل الأخضر، عندما قام بسداد قيمة البنزين الخاص بسيارات الزبائن كمساعدة إنسانية منه في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها معظم سكان مدينة ” ليفربول” نتيجة توقف العديد من الأنشطة في العالم جراء أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.