السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ماكينة أهداف" الأهلي تهدد طموحات طلائع الجيش في الدوري

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 01:46 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي

لم يكتفِ الأهلي هذا الموسم بالفوز ببطولة الدوري المصري فقط، وإنما يسعى المارد الأحمر لتحقيق الأرقام القياسية التى تجعله دائمًا في مركز مختلف عن باقى الأندية المحلية، حيث نجح الأهلي في التتويج بالبطولة المحلية للمرة الـ42 في تاريخه، وللمرة الخامسة على التوالي.

ويطمح هدافو الأهلي هذا الموسم لكسر الرقم القياسي الذي تم تحقيقه في موسم 2017-2018، عندما تمكن الأهلي من إحراز 75 هدفًا، وتمكن لاعبو الأهلي حتى الآن من تسجيل 71 هدفًا ويتبقى للفريق 5 أهداف من أجل كسر الرقم القياسي الذى تم تحقيقه من قبل.

وتميزت أهداف الأهلي هذا الموسم بطابع الجماعية، بالإضافة إلي أن أغلب لاعبى الفريق تمكنوا من تسجيل الأهداف، ولم يقتصر الأمر على لاعب واحد فقط أو لاعبين، وإنما تشارك الجميع دائمًا في إحراز الفوز.

بالإضافة إلى أن الأهلي قد يحتل المركز الثالث كأقوي خط دفاع في تاريخ الدوري بعدما استقبل 8 أهداف فقط هذا الموسم، وذلك بعدما كان الأهلي صاحب لقب أقوى خط دفاع في تاريخ الدوري عندما استقبلت شباكه هدفين فقط في موسم 1974-1975، بالإضافة إلى موسم 2005-2006 والذي شهد استقبال شباك الأهلي إلى 6 أهداف فقط .

ويستعد النادي الأهلي لخوض المباراة الأخيرة في بطولة الدوري العام هذا الموسم والتى تقام ضمن منافسات الجولة الـ34 أمام طلائع الجيش الذي يسعى بدوره لتحقيق نتيجة ايجابية في الظهور الأخير بمسابقة الدوري، ومن المقرر إقامتها على ستاد "السلام" في تمام الساعة الثامنة مساء الغد.