الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

كريم الهواري ليس الأول.. حوادث مروعة أبطالها "أبناء المشاهير" (تفاصيل صادمة)

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 11:24 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أثارت واقعة القبض على كريم الهواري، نجل رجل الأعمال الشهير وصاحب سلسلة أسواق شهيرة، على خلفية قيامه بدهس 4 طلاب أمام النادي الأهلي بحي الشيخ زايد في القاهرة، حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، فيما قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ثبوت تعاطيه المخدرات والمواد الكحولية.

وأعادت واقعة القبض على كريم الهواري، بسبب دهس 4 طلاب بسيارته الفارهة، وقائع مشابهة لأبناء مشاهير تم القبض عليهم بسبب حوادث مروعة، ويرصد "مصر تايمز" عدد من حوادث الطرق التي تورط فيها أبناء مشاهير.

خلال ديسمبر 2020، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على نجل وزير سابق، لاتهامه بدهس "ش.س"، سكرتيرًا أمام دريم لاند بطريق الواحات.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم كان يقود سيارته تحت تأثير المخدر، وثبت ذلك من خلال خضوعه إلى مصلحة الطب الشرعى، لتحليل عينة من دمائه، وثبت منها إيجابية التحاليل، ونسبت إليه النيابة تهمة تعاطى المخدرات، وأحالته إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها بحبسه سنة مع إيقاف التنفيذ.

خلال يناير 2021، لقيت المهندسة "ماي إسكندر جايد" مصرعها في حادث تصادم عنيف أدى إلى مصرعها على طريق سهل حشيش المتجه إلى الجونة، خلال عودتها من عملها إلى مقر إقامتها بالقاهرة، على يد "هيثم" نجل كامل أبو علي.

ووجهت نيابة البحر الأحمر الكلية، للمتهم هيثم كريم كامل أبو علي، تهم إحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ بإهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين واللوائح في قتل المجني عليها مي إسكندر إسحاق حال قيادته سيارة تحت تأثير مُسكر ومخدر الحشيش، وتعمده السير عكس الاتجاه المقرر، وقيادته سيارة بحالة ينجم عنها الخطر. 

وقضت محكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار زين العابدين عبد المنصف، رئيس المحكمة، بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وغرامة مالية قدرها مليون جنية لنجل رجل الأعمال كامل أبو علي، في القضية المتهم بقتل المجني عليها المهندسة مي إسكندر إسحاق.

وخلال فبراير 2021، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على نجل شقيق رجل أعمال شهير، لاتهامه بالتسبب في وفاة طفل إثر اصطدامه بسيارة فى منطقة جاردن سيتى أمام أحد الفنادق الشهيرة.

ورد بلاغ لقسم شرطة قصر النيل بقيادة حسام العشماوي رئيس مباحث قصر النيل، مفاده وقوع حادث اصطدام بين سيارتين ما أسفر عن وفاة طفل، بالانتقال والفحص، تبين أن نجل شقيق رجل أعمال شهير، اصطدم بسيارة ملاكى تقل أسرة، وأسفر الحادث عن وفاة الطفل جراء شدة الاصطدام.