الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يزين التشكيلة المثالية للجولة 16 في الدورى الإنجليزى

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 10:35 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

تواجد النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول، في التشكيلة المثالية للجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وضمت التشكيلة المثالية أيضاً الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، ودي خيا حارس مانشستر يونايتد، ورحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي، فيما جاءت التشكيلة المثالية كاملة كالتالي..



وواصل محمد صلاح نجم منتخب مصر، الابتعاد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما سجل هدفاً في فوز ليفربول على أستون فيلا بنتيجة 1 - 0، في المباراة التي جمعتهما السبت، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 14 هدفاً، متفوقاً بفارق 5 أهداف على جيمي فاردي نجم ليستر سيتي صاحب الوصافة.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية أن محمد صلاح سجل آخر 15 ضربة جزاء له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ثاني لاعب يسجل هذا العدد على التوالي في المسابقة، بعد ماثيو لو تيسييه (23 على التوالي بين يناير 1994 وأبريل 2000).

وأشارت كذلك إلى أن محمد صلاح نجح في التسجيل أو الصناعة في 14 مباراة متتالية في الدوري الممتاز، وهي ثاني أطول سلسلة من المساهمات في تاريخ البطولة بعد جيمي فاردي الذي حقق 15 مساهمة بين أغسطس وديسمبر 2015.

وأوضحت شبكة "سكواكا" أن محمد صلاح ساهم في 30 هدفًا مع ليفربول في الموسم الحالي بمختلف المسابقات، حيث شارك في 22 مباراة وسجل 21 هدفًا، وصنع 9 أهداف، متفوقًا على جميع لاعبي الدوري الإنجليزي.