الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حادث الشيخ زايد.. القصة الكاملة لمصرع 4 طلاب على يد كريم الهواري (صور وفيديو)

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 09:58 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

لم يتوقع 4 من طلاب الصف الثاني الثانوى أن نزهتهم في شوارع حي الشيخ زايد ستنتهي بكارثة على يد كريم الهواري، وستصبح جثثهم المشوهة ملقاة على الطريق عقب سويعات قليلة من "خروجتهم الأخيرة". 

الواقعة المؤلمة التي شهدها حي الشيخ زايد فجر يوم الجمعة الماضية، بعدما لقى 4 طلاب مصرعهم، نتيجة انقلاب سيارة ملاكى يستقلونها، عقب اصطدام سيارة يقودها كريم الهواري نجل مالك أسواق شهيرة بهم.

وفي هذا التقرير، يعرض "مصر تايمز" التفاصيل الكاملة في واقعة قيام كريم الهواري، نجل مالك أسواق شهير، بدهس 4 طلاب بسيارته في الشيخ زايد.

بتاريخ 10 ديسمبر الجاري، لقى 4 طلاب مصرعهم أمام النادي الأهلي بالشيخ زايد، نتيجة انقلاب سيارة ملاكى يستقلونها عدة مرات، عقب اصطدام سيارة يقودها نجل مالك أسواق شهيرة بهم يدعي كريم الهواري.

وكتبت فتاة تدعي "ألاء عمر"، تعليقًا على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وتبين أنها من شهود العيان للحادث وقالت :" كريم الهواري كان راكب عربية استون مارتن ومتجه ف طريق النادي الأهلي داخل زايد بسرعة عالية وسكران وكان فى أربع شباب في عربية بيلفوا الملف عشان يرجعوا زايد دخل فيهم بسرعته والأربعة ماتو الله يرحمهم".

- شاهدة عيان: كريم الهواري كان لديه خمور في سيارته 

تابعت شاهدة العيان: " كان فى أربع شباب تاني وراه في عربية تانية الله يباركلهم نزلوا وصوروا الحادثة و صوروا الخمرة اللي كانت معاه واتصلوا بمديرية الأمن.. بعدها كريم الهواري طبعا محصلوش حاجة عشان وسائل الأمان ف عربيته عالية جدا..واتصل ببنت جت خدته من الربوة بعربية بي إم ومشي ".

-النيابة العامة تكشف تفاصيل مصرع 4 طلاب على يد كريم الهواري 

أعلنت النيابة العامة ورود بلاغ إليها بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق النزهة في الشيخ زايد أسفر عن وفاة أربعة كانوا بإحدى السيارتين متأثرين بإصاباتهم، وانصراف قائد السيارة الأخرى من محل الحادث، وقد عاينت الشرطة موقع التصادم فتوصلت إلى أن سبب وقوعه اصطدام السيارة الأولى بالثانية من الخلف حال دوران الأخيرة، مما أدى إلى انقلابها ووفاة مستقليها، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

-النائب العام يأمر بحبس كريم الهواري للتسبب في وفاة 4 بحادث بالشيخ زايد

بتاريخ 12 ديسمبر الجاري، أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام بحبس المتهم كريم الهواري أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

- الإهمال وتعاطي مخدر.. تهم قادت كريم الهواري للحبس

اتهمت النيابة العامة المتهم كريم الهواري، بإحراز جوهرٍ مخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في موت أربعة؛ نتيجة إهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة بتجاوزه السرعة المقررة قانونًا حالَ قيادته سيارته بمنطقة الشيخ زايد تحتَ تأثير مادة مُخدّرة وأخرى مُسكرة، وما ارتبط بالواقعة من جُنحٍ أخرى. 

- الطب الشرعي يثبت تعاطي كريم الهواري المخدرات والخمور

أثبت تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي، أن فحص العينات المأخوذة من المتهم كريم الهواري أسفر عن احتوائها على جوهرٍ مُخدِّر، ومادة الكحول الإيثيلي، وقد واجهت النيابة العامة المتهم خلال استجوابه بنتيجة التقرير، وجارٍ استكمال التحقيقات.

- "مش أول مرة" .. تفاصيل جديدة في دهس 4 طلاب على يد كريم الهواري 

أكد محمد خليل، عم الطالب عمر حمدي، أحد ضحايا الحادث، إن أسرة المجني عليه علمت بالواقعة قرابة الساعة الثانية صباحًا عقب إبلاغهم من قبل المتواجدين بموقع الحادث بوفاة أبنائهم على يد كريم الهواري، متابعًا أن كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أظهرت السيارة التي اصطدمت بالأربع ضحايا وقائدها يسير بسرعة جنونية. 

وتابع عم الضحية في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن المتواجدين بمحل الواقعة أخبروه بأن كريم الهواري تواصل مع فتاة عقب دهسه للأربعة طلاب لتأتي إلى محل الحادث وتجمع زجاجات خمر من داخل السيارة وتبتعد برفقته عن محل الواقعة، مشيرًا إلى أن شهود العيان بمحل الواقعة شاهدوا زجاجة خمر في سيارة المتسبب في الحادث بعدما تركها في الشارع. 

وأوضح عم الضحية، أن الواقعة ليست الأولى لـ كريم الهواري، وأنه تسبب في وفاة أحد الأشخاص منذ قرابة عام وفقًا لما قاله عدة أشخاص، وقال: "فيه ناس قالتلي إن دي مش أول مرة.. وإن السنة اللي فاتت هو موت واحد ودفعوله دية". 


ضحايا الحادث