الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يبدأ تحضيراته اليوم لمواجهة تونس في كأس العرب

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 09:16 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

يستأنف منتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تدريباته اليوم، استعداداً لمواجهة تونس، في الخامسة مساء الأربعاء، بملعب "974"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان كارلوس كيروش، قرر منح لاعبيه راحة سلبية أمس الأحد، بعد الفوز الصعب الذي تحقق على الأردن بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على تغيير طريقة اللعب أمام تونس، لتحقيق الفوز في الوقت الأصلي من المباراة وعدم اللجوء للأشواط الإضافية، حسبما أعلن محمد شبانة ببرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضاىية "etc".

وتابع : قرر كيروش البدء بالثنائي مروان حمدي ومحمد شريف في الهجوم أمام تونس، بجانب محمد مجدي أفشة لقتل المباراة مبكرا وعدم اللعب على التعادل واللجوء للأشواط الإضافية.

وأضاف "يخشى كيروش من انخفاض اللياقة البدنية للمنتخب حال امتداد المباراة أمام تونس للوقت الإضافي، بعدما لعب الفراعنة بعد تونس بيوم وشوطين إضافيين أمام الأردن، ما يعنى حصول تونس على فترة كافية للراحة والتقاط الأنفاس عكس المنتخب الوطني".