الأحد 22 مايو 2022 الموافق 21 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

مارسيليا يهزم ستراسبورج ويصعد إلى الوصافة في الدوري الفرنسي

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 08:38 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تقدم مارسيليا لوصافة ترتيب الدوري الفرنسي، عقب فوزه الثمين بهدفين دون مقابل على مضيفه ستراسبورج، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة للمسابقة، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث افتتح السنغالي أحمدو بامبا دينج التسجيل لمارسيليا في الدقيقة 62، فيما تكفل الكرواتي دويي كاليتا كار بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 82.

وارتفع رصيد مارسيليا، الذي استعاد نغمة الانتصارات في البطولة بعدما غابت عنه بخسارته من ستاد بريست في المرحلة الماضية، إلى 33 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين أمام رين، الذي تراجع للمركز الثالث.

في المقابل، تجمد رصيد ستراسبورج، الذي نال خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم، والأولى منذ ما يقرب من شهرين، عند 26 نقطة في المركز السابع.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز كيلرمون على مضيفه آنجيه 1 -0، وميتز على ضيفه لوريان 4 / 1، ونيس على مضيفه رين 2 / 1، وبوردو على مضيفه تروا بنفس النتيجة، فيما تعادل ليل وليون بدون أهداف.

في المقابل، حافظ ليل وليون على موقعيهما في وسط جدول الترتيب، بتعادلهما بدون أهداف في وقت سابق اليوم، ورفع ليل رصيده إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف فقط خلف ليون، صاحب المركز الثالث عشر.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads