الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يواصل نزيف النقاط في الدوري الإسباني بالتعادل مع أوساسونا

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 07:44 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

واصل برشلونة مسلسل نزيف النقاط في الدوري الإسباني بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين في عقر دار أوساسونا، بعد أن كان متقدماً 2-1 حتى الدقائق الأخيرة، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأحد على ملعب "إل سادار"، ضمن الجولة الـ17 من عمر مسابقة "الليجا".

لم ينتظر برشلونة كثيراً من أجل فك شفرة شباك أصحاب الأرض بعد 12 دقيقة من صافرة البداية بقدم لاعب الوسط الواعد نيكو جونزاليس إثر تمريرة حريرية من زميله في فريق الرديف، بابلو جافيرا، ولكن لم يهنأ الفريق الكاتالوني بهذا التقدم سوى دقيقتين فقط، بعد أن أدرك أوساسونا التعادل برأس مدافعه دافيد جارسيا، لينتهي الشوط الأول بهدف في كل شبكة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية.

كرر لاعبو برشلونة سيناريو الشوط الأول مع بداية النصف الثاني، حين تقدموا في النتيجة مجددا وهذه المرة بفضل الجناح المغربي الواعد عبد الصمد الزلزولي الذي افتتح سجله التهديفي مع الفريق الأول في سادس مباراة له بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وعندما كانت المباراة تدخل منعطفها الأخير، عادت المباراة لما بدأت عليه بهدف التعادل لأوساسونا قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الأصلي بتسديدة قوية من خارج المنطقة أطلقها الأرجنتيني إيزيكييل أفيلا.

وواصلت كتيبة المدرب تشافي هرنانديز مسلسل التراجع في الدوري الإسباني "الليجا"، لثاني جولة على التوالي، بعد خسارة الجولة الماضية في قلب (الكامب نو) بهدف على يد ريال بيتيس.

كما أن التعادل يأتي بعد أيام من الخروج "الكارثي" من دوري الأبطال من دور المجموعات للمرة الأول منذ نحو 18 عاماً بعد الخسارة بثنائية نظيفة أمام بايرن ميونخ الألماني، ورفع التعادل رصيد برشلونة إلى 24 نقطة في المركز الثامن، مع مباراة مؤجلة للفريق أمام إشبيلية، في المقابل، حصد فريق أوساسونا تعادله الثالث على التوالي، السابع هذا الموسم، ليبقى في منتصف الترتيب بـ22 نقطة.