الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. كارتيرون يكتفي بالتدريبات البدنية وإسلام جابر ينتظم في المران

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 05:02 م
تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

اكتفى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خلال مران اليوم الأحد.

وفضل المدير الفني عدم خوض تقسيمة فنية أو أي تدريبات بالكرة خلال مران اليوم بعد خوض مباراة ودية أمس أمام الترسانة، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعداد لاستئناف لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21من الشهر الجاري على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

كما خاض خماسي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، محمد عواد ومحمد أبوجبل والسيد عطية ومحمد نديم ومعاذ علاء، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس، خلال التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد.

وقام مدرب الحراس بالتركيز على تدريب الحراس على كيفية التعامل مع الكرات العرضية والتصدي للانفرادات بخلاف تخصيص فقرة للتصدي من التسديدات من على حدود منطقة الجزاء.

وانتظم إسلام جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد، وتأتي مشاركة إسلام جابر في التدريبات الجماعية للفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا، وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية أمس قبل أن يسمح له الجهاز الطبي بالمشاركة في تدريب اليوم.