الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شريف يواجه طنطا وعينه على "الهاتريك"

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 10:22 ص
محمد شريف
محمد شريف

يلتقي إنبي مع نظيره طنطا، الليلة في تمام الساعة الـ3 عصرًا، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من عمر المسابقة المحلية.

المباراة تمثل أهمية خاصة لمحمد شريف مهاجم إنبي المعار من الأهلي الذي يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري برصيد 14 هدفا ويحلم بتسجيل ثلاثة أهداف " هاتريك " للتساوي مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز متصدر قائمة الهدافين برصيد 17 هدفا.

ويسعى إنبي للفوز في فرصة أخيرة لتحسين مركزه في جدول ترتيب المسابقة، والقفز إلى المركز الـ5 وإنهاء الدوري عليه، والأمل فى الوصول إلى البطولة العربية إذا تم الأخذ بإعتبار المراكز، ويدخل الفريق البترولى بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد فى المباراة السابقة بالدوري.

ويعتبر اللاعب على قوة فريق الأهلي، الذي يفاضل بين عدة لاعبين لإعادتهم من الإعارة، منهم على سبيل المثال أكرم توفيق وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزاء وكريم يحيى، بالإضافة إلى أحمد حمدي لاعب الجونة الذي يمتلك المارد الأحمر أولوية شرائه.

وأنضم شريف فى بداية الموسم الحالي إلى فريق إنبي على سبيل الإعارة من نظيرة الأهلي بمبلغ وقدرة 400 ألف جنية، حيث ساهم مع الفريق البترولى فى تلك الموسم بـ 18 هدف سجل منهما 14 وصنع 4 أخرين، وكان من أهم الأسباب التى ساعدت الفريق البترولي فى النجاح هذا الموسم.