الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الرقابة الإدارية تطلق نسختين من موقعها باللغتين الإنجليزية والفرنسية

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 05:02 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشرت هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الجمعة، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بيان نصه، بمناسبة احتفالها باليوم العالمي لمكافحة الفساد، هيئة الرقابة الادارية تطلق نسختان انجليزية وفرنسية من الموقع الرسمي لها علي شبكة الانترنت

وتم تغيير استراتيجية الهيئة الاعلامية بأن تصبح مناصاتها الإعلاميه بوابة للمهتمين بقضايا الفساد علي مستوي العالم من خلال إتاحة استراتيجيات مكافحة الفساد والاتفاقيات الدوليه والقوانين المحليه في مجال منع ومكافحة الفساد، وأيضا مؤشرات قياس وادراك الفساد والتوعية المجتمعية.

وكانت قد تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، من ضبط عميد معهد للدراسات العليا ومدير عام المشتريات بإحدى الجامعات لتلقيهم مبالغ مالية علي سبيل الرشوة من أحد المتعاملين مع الجامعة، حسبما أعلنت هيئة الرقابة الادارية.

وتمكنت أيضًا من ضبط سكرتير عام محافظه القاهره السابق لقيامه باستغلال وظيفته وتربيح احد الاشخاص المتعاملين مع المحافظة مبلغ 76 مليون جنيه وتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة .

كما ألقت هيئة الرقابة الإدارية، القبض على رئيس جامعة دمنهور وآخرين، تقاضوا مبالغ مالية علي سبيل الرشوة بلغت أربعة ملايين جنيه مقابل تسهيل واستلام توريدات لصالح الجامعة.