الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"طلع متجوز 2 غيري".. سيدة تقييم دعوى الطلاق للضرر أمام محكمة الأسرة

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 10:55 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"كنت عايزاه يطلقني بعد ماعرفت أنه متجوز2  غيري".. كلمات قالتها ربة منزل فى دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بالوراق.

قالت ربة منزل تدعي" مروة" أنها تزوجت منذ 10 أشهر واكتشفت بعدها أنه متزوج من اثنين سيدات غيرها، وعندما قامت بطلب الطلاق منه ردًا لكرامتها لم يتحمل تلك الكلمة وحاول أن ينتقم منها عن طريق التعدي عليها بالضرب المبرح وتوجيه لها عدة تهديدات منها إن لم تكف عن طلب الطلاق سيقوم بتشويه وجهها. 

وأضافت "مروة" أنها حاولت خلال عام ونصف إنهاء تلك الزيجة ولكنه دائمًا  يقابلها بالرفض، واشتكت الزوجة من عنف زوجها، وملاحقته لها والامتناع عن تطليقها، وذلك بعد اعتراضها على تصرفاته وقيامة بالغش وإخفائه زيجاته عليها، وتعهد بإذلالها، مشيرة إلى أنها كانت عبارة عن سد خانة " استبن" حتي يجد الزوجة الجديدة.


واستكملت "مروة" بأنه قد حرمها من حقوقها الشرعية، ووضع يديه على منقولاتها ومصوغاتها، وأصبحت مديونة وليس لديها أموال بسبب سرقته لكل ما تملك، وأنه يكتنز الأموال وينفقها على زوجاته، ولكنها علمت أيضًا الكارثة وهي تخطيطه لاستغلالها وأخذ كل اموالها وعندما طالبته بالطلاق بعد مرور عام ونصف كان يساومها أن تتنازل عن كل ماتملك وعن حقوقها حتى يقوم بتطليقها .

وأكدت أنه يتزوج أكثر مما ينفق أمواله وفى الفترة الأخيرة وبعد اكتشفاها زيجاته ومساومته لها باستمرار حتى وإن تدخل أهليتها لم يعثروا على حل معه ولذلك يئست فقررت اللجوء لمحكمة الأسرة، للتخلص منه برفع دعوى طلاق للضرر.