الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"شهيد لقمة العيش".. شجرة تحصد روح سائق "توك توك" أثناء عمله بالغربية (فيديو)

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 04:12 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

استيقظ الشاب محمد جمال صاحب الـ27 عامًا، وخرج من منزله متوجهًا لمباشرة عمله كسائق "توك توك" لكسب رزقه بقرية "كفر كلا الباب" بمحافظة الغربية، وسط موجة الأتربة والعواصف التي اجتاحت البلاد صباح اليوم، مودعًا أهله طالبًا منهم الدعاء، ولكنه لم يعلم أنه الوداع الأخير وستكون آخر ساعاته فى الحياة.

خلال مرور "محمد" مستقلًا التوك توك الخاص به بطريق السنطة بقرية كفر كلا الباب، اشتدت موجة العواصف والأتربة لتقتلع شجرة من جذورها وتسقط على الشاب ليفارق الحياة خلال دقائق، وتحصد الشجرة روح الشاب ويصبح "محمد" شهيد لقمة العيش، ويعود لذويه جثة هامدة.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مدته دقيقتان يظهر فيه لحظة سقوط الشجرة على "توك توك" بطريق السنطة كفر كلا الباب، خلال مروره بجوارها، كما يظهر عدد من المارة وهم يحاولون ينقذون الشاب ولكنه كان قد فارق الحياة متأثرًا بإصابته وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز السنطة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بوقوع حادث سير إثر سقوط شجرة ضخمة بنطاق المركز، وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلى مستشفى طنطا الجامعي.