السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة حجازي وأيمن أشرف

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 01:18 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها أحمد حجازي وأيمن أشرف ثنائي منتخب مصر،  في ساعة مبكرة من صباح اليوم اصابة أحمد حجازي بشد في العضلة الخلفية واصابة أيمن أشرف بجذع في رباط الركبة خلال مباراة الجزائر ومصر التي أقيمت مساء أمس في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وأشار محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر إلى أنه تم البدء فورا في تنفيذ البرنامج العلاجي لكل من اللاعبين على أمل اللحاق بمباريات البطولة.

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، غياب أيمن أشرف مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي عن المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في الكاميرون الشهر المقبل.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، أن أيمن أشرف يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة، وهي الإصابة التي لم يستطع على أثرها إكمال مباراة مصر والجزائر التي أقيمت مساء أمس بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وأضاف أحمد شوبير، أن الإصابة أنهت مشاركة أيمن أشرف مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب، كما سيغيب أيضاً عن المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.