الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يعلن غياب أيمن أشرف عن كأس أمم أفريقيا

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 10:01 ص
أيمن أشرف
أيمن أشرف

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، غياب أيمن أشرف مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي عن المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في الكاميرون الشهر المقبل.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، أن أيمن أشرف يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة، وهي الإصابة التي لم يستطع على أثرها إكمال مباراة مصر والجزائر التي أقيمت مساء أمس بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وأضاف أحمد شوبير، أن الإصابة أنهت مشاركة أيمن أشرف مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب، كما سيغيب أيضاً عن المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

من ناحية أخرى، أشاد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بالروح القتالية التي ظهر عليها لاعبيه في مباراة الجزائر التي أقيمت مساء الثلاثاء، بملعب "الجنوب"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1\1، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "قبل الحديث عن أي شيء، أود في بداية حديثي أن أتوجه بالتهنئة للاعبي المنتخب المصري على ما قدموه في مباراة الجزائر، هم يستحقون التقدير على الروح والقتال، الأجواء كانت رائعة في الملعب، وأعتقد أن كل من حضر المباراة استمتع بها، وأهنئ أيضًا مدرب الجزائر مجيد بوقرة على منتخبه الرائع وأتمنى لهم كل التوفيق".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر، "ليس من السهل أن تلعب مباراة كهذه مع فقدان لاعبين دفعة واحدة نتيجة الإصابة، لكننا تعاملنا مع الموقف بعد التغييرات فقد أدى مصطفى فتحي وأحمد ياسين مباراة رائعة للغاية، أريد مرة أخرى أن أشيد باللاعبين وأيضًا بجمهورنا الذي حضر لتشجيعنا، فهم يستحقون هذه النتيجة على ما قدموه".