السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جينيفر لورانس خلال البرنامج الشهير لـ"ستيفن كولبير": أنا جيدة في تنظيف الفوضى

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 08:35 م
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

حلت النجمة العالمية جينيفر لورانس، اليوم الثلاثاء، ضيفة على برنامج "The Late Show With Stephen Colbert"، داخل استوديو في مدينة نيويورك، بعد العرض الخاص لفيلمها أمس "Don’t Look Up"، حيث ارتدت فستان أسمر قصير منقط بالبيض يبرز بطنها المنتفخ بسبب الحمل.



تحدثت لورانس خلال القاء عن حياتها الزوجية قائلة "أعتقد أننى مدبرة منزل جيدة حقًا، فأن جيدة في تنظيف الفوضى"



وتابعت: "بدات بالاهتمام بالطهي بعد الإغلاق الذي شهده العالم بسبب وباء كورونا"



وكان قد نفت سابقاً حدوث مشكلة بينها و بين ليوناردو دى كابريو بسبب زيادة أجره عنها بنسبة 20%، بينما هي ناضلت من أجل ظهور اسمها أولاً في قائمة الاعتمادات للفيلم ، موضحة أنها كانت رقم واحد على ورقة الاتصال وأرادت أن ينعكس ذلك في الفواتير، بحسب ما صرحت في مقابلة فانيتي فير.



وكانت قد خطفت الانظار بسبب إطلالتها أمس على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها "Don't Look Up"، حيث ارتدت فستان ذهبى أظهر علامات الحمل جلية بصورة أكثر من أي وقت مضى.



الفيلم من إصدارات منصة"Netflix"، ومن تأليف وإخراج آدم مكاي صاحب إبداعات Vice وThe Big Short الذي نال عنهما ترشيحا لجائزة الأوسكار،و يشارك في البطولة كلاً من جينيفر لورانس ليوناردو دي كابري، ميريل ستريب في دور رئيسة الولايات المتحدة الأمريكية، كيت بلانشيت، كريس إيفانز، تيموثي شالاميت، جوناه هيل، روب مورجان، تايلر بري، ماثيو بيري والمغنية الأمريكية أريانا جراندي، ميلاني لينسكي.