الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطورات مثيرة في ملف تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 04:18 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

حذر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، إدارة نادي ليفربول الإنجليزي من التباطؤ في تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، موضحاً أن اللاعب يمنح الأولوية للبقاء في قلعة "أنفيلد".

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار الانتقالات في تصريحات نشرها موقع "جول" العالمي، "أرى أنه في الأسبوع الماضي ساد الهدوء بشأن الشائعات العامة حول محمد صلاح، وأعتقد أن الأمر إيجابي بالنسبة إلى ليفربول لأنه يعني أنهم يتفاوضون، قيل لي إن محمد صلاح يحب حياته في ليفربول، ويحب الأجواء في غرفة الملابس، والعلاقة مع مدربه يورجن كلوب".

وأضاف "بالطبع يتعلق الأمر دائمًا بالمال، لأن صلاح ليس شابًا ولذلك فهو يريد عقدًا كبيرًا والذي قد يكون الأخير في مسيرته، سأراقب حالة صلاح والتوقيت الخاص بالمفاوضات، لأنه سيكون من المهم للغاية بالنسبة إلى ليفربول تجديد عقده قبل الصيف المقبل".

وتابع، "لأنه إذا وصلنا إلى مايو أو يونيو بدون تجديد ستكون هناك مشكلة، لأن باريس سان جيرمان كان مهتمًا بصلاح في الصيف الماضي قبل أن قرر حتى ما سيحدث مع مبابي أو يضم ميسي، في يونيو كانوا يفكرون في محمد صلاح كفرصة محتملة، لذلك سيكون توقيت قراره مهمًا للغاية".

وكان يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أكد في وقت سابق، أن مفاوضات التجديد مع النجم المصري محمد صلاح تحتاج للوقت، قائلاً، "مفاوضات ومحاولة تمديد عقد لاعب مثله ليس شيئا مثل مقابلة شخص ما لتناول الشاي، هذا أمر عادي، يمكنني قول بعض الأشياء فقط".