السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بعد عرضها.. حكاية "طعم الدنيا" تتصدر التريند على محركات البحث

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 05:41 م
صعم الدنيا
صعم الدنيا

تصدر العديد من حلقات حكاية " طعم الدنيا" قوائم البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، تعرض الحكاية يوميًا من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءًا على شاشة قناةdmc .



تدور قصة مسلسل إلا أنا حكاية "طعم الدنيا" حول محامية "دنيا محفوظ" التي تجسد شخصيتها الفانة "إيمان العاصى" حيث تعيش في ملجأ ايتام، وتعمل في أحد مكاتب المحاماة في منطقتها، كما أنها مجتهد في عملها مما يجعل مكتب محماه "أحمد والى" والذي يجسد الشخصية الفنان القدير كمال أبو راية، حيث يطلبها للعمل في مكتبه وهناك يتم تدريبها تحت يد المحامي أمجد الذي يجسد شخصيته "إسلام جمال".



وتطور الاحداث و يقوم المحامي أمجد بخطبة المحامية دنيا محفوظ، ثم تفاجاء بأن أمجد يستعر منها لإنها تعييش في ملجاء الايتام، وتقوم صديقتها "ماجي" في المكتب بسرقة ملف القضية منها مما يتسبب في رفدها من العمل. 



وتتصاعد الاحداث حتي يوم المحكمة حيث يتفاجاء زملاءها بأنها تترفع في القضية التي سبق وأن تم فصلها، و تفوز بها، ويقوم جميع المحامين في الشركة بتهنئتها، ثم يكشف الدكتور حازم "كمال أبو رية" أنه اتفق مع دنيا من أجل الكشف عن سارق ملف قضية الرافعي، وأنه اتهم ماجي "ناردين عبد السلام" التي تعمل معهم في المكتب، بسرقة الملف، ثم طردها.



وتشهد الحلقة أيضًا زواج شيماء "هاجر عفيفي"، من إبراهيم "محمد علي رزق" في السر حتى لا تعلم زوجته، وذلك بحضور والدتها، وأخيه، كما لم تكن الاحداث وحدة سبب في تصدر الحكاية مواقع التواصل الاجتماعي، إنما عودة الفنانة ريم أحمد بعد غياب طويل عن الدراما التلفزيونية جعل الناس يتفاعلون مع الحكاية. 





يذكر أنا ابطال حكاية "طعم الدنيا" الفنانة إيمان العاصي، كمال أبو رية، إسلام جمال، محمد علي رزق، حنان سليمان، ريم أحمد، هاجر عفيفي، أحمد والي، وغيرهم من الفنانين، من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما.