الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيموفيتش يتحدى صلاح في التشكيل المتوقع لمباراة ميلان وليفربول

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 10:06 ص
ابراهيموفيتش ومحمد
ابراهيموفيتش ومحمد صلاح

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، عن التشكيل المتوقع للمباراة التي تجمع بين ناديا ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، والمحدد لها العاشرة مساء اليوم، بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ميلان المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: ماينان، الدفاع: ثيو هيرنانديز - توموري - رومانيولي - كالولو، الوسط: كيسي - تونالي - كرونيتش، الهجوم: دياز - إبراهيموفيتش - ميسياس، في حين جاء تشكيل ليفربول المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: أليسون، الدفاع: تسيميكاس - فان دايك - جوميز - ويليامز، الوسط: مورتن - هندرسون - تشامبرلين، الهجوم: محمد صلاح - أوريجي - ساديو ماني.

ونجح ليفربول الذي يطمح لتحقيق الفوز السادس على التوالي، في حجز بطاقة الصعود الأولى عن المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما حصد 15 نقطة من 5 انتصارات، بينما لا يزال الصراع مشتعلاً بين أندية ميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني على الفوز ببطاقة الصعود الثانية.

ويحتل بورتو البرتغالي المركز الثاني، برصيد 5 نقاط، ويأتي ميلان في المركز الثالث بـ4 نقاط، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، بينما يتربع ليفربول على عرش المجموعة.

ويحسم بورتو البطاقة الثانية في حال فوزه على أتلتيكو مدريد في المباراة التي تجمعهما في نفس التوقيت بملعب "الدراجاو"، أو تعادله شرط تعثر ميلان أمام ليفربول، فيما يحتاج ميلان إلى الفوز وتعادل بورتو مع أتلتيكو مدريد المطالب بالفوز أيضاً، وبانتظار أيضاً تعثر الفريق الإيطالي. 

أما في فوز ميلان وأتلتيكو مدريد على ليفربول وبورتو في مباراتي الليلة، يتساوى الفريقين في المواجهتين المباشرتين 2 - 1 و1 - 0، يتم اللجوء إلى أفضلية مجمل فارق الأهداف.