السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسامة عرابي: مباراة مصر والجزائر صعبة والمدرب أضعف حلقة في المنظومة

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 01:25 ص
منتخب مصر - صورة
منتخب مصر - صورة ارشيفية

أكد أسامة عرابي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مباراة مصر والجزائر لن تكون بها ضغط كبير، حيث أن كلاهما ضمن التأهل للدور الثاني.

وأضاف عرابي، عرابي في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية  ETC،"المباراة تبقى صعبة بسبب حساسية مباريات شمال إفريقيا، سواء في غياب المحترفين أو وجودهم، حتى في ظل غياب المحترفين لكلا المنتخبين"، معلقًا"أعتقد أن محمد شريف يجب أن يكون هو مهاجم منتخب مصر أمام الجزائر، وحسين فيصل بديل أفشة المناسب إذا غاب أفشة".

وأشار كذلك إلى أنه يجب مشاركة أحمد سيد زيزو وأحمد رفعت في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر، وهناك دكة بدلاء جيدة مثل أسامة فيصل ومصطفى فتحي ومهند لاشين"، وربما تكون وجهات نظر كيروش هي تجربة العديد من اللاعبين قبل المباريات الهامة في أمم إفريقيا والتصفيات النهائية المؤهلة لـ كأس العالم.


وأكد عرابي كذلك، على أن "المدرب المصري دائمًا يكون تحت ضغط، وأضعف حلقة في المنظومة الرياضية بالكامل، وتحديدًا في المنطقة العربية. الناس تتوقع أن المدرب المصري مهما كانت إمكانياته يستطيع تحويل كل شيء لإيجابي"، مضيفًا أنه "لا يمكن مقارنة المدربين ببعضهم في مصر، خاصة وأن كلًا منهم يمتلك امكانياته مختلفة عن الآخر، وكل مدرب يريد لاعبين حسب طريقة لعبه وخططه".