الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إصابة 16 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بكفر الشيخ

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 10:45 ص
جانب الحادث
جانب الحادث

أصيب 16 شخصا، اليوم الإثنين، بإصابات متفرقة فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص قبالة قرية العمدان التابعة لمركز الرياض لمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل المصابين للمستشفى العام بكفر الشيخ.

البداية بتلقي غرفة مديرية الصحة إشارة بانقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من قرية العمدان، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

وكانت قد شهدت محافظة بني سويف؛ حادث انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى نفق سنور، مما تسبب في مصرع شخصين وإصابة 17 آخرين وتم نقلهم إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة ببني سويف، بلاغًا مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى نفق سنور؛ ووجود مصابين ومتوفين، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مجل البلاغ وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، كما تم الدفع بالأوناش المرورية؛ لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات. 

وتبين بالفحص أن الحادث تسبب في مصرع كل من "ك.ا"، 70 عامًا، و "محمد.ط"، 12 عامًا، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت إشراف النيابة العامة، بينما تم نقل المصابين إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة؛ للوقوف على كافة أسباب وملابسات الواقعة، وحرر محضرًا بالحادث وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.