الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محامي رشوان توفيق يكشف مفاجأة جديدة في خلافه مع ابنته وحفيده

السبت 04/ديسمبر/2021 - 11:41 م
الفنان رشوان توفيق
الفنان رشوان توفيق

أكد الدكتور مجدي مهران، محامي الفنان رشوان توفيق، أن كافة محاولات الصلح بين الفنان وإبنته "أية" بائت بالفشل، حيث أن ابنته لجأت للقضاء في 3 قضاي، وأرادت إلغاء التوكيلات المحررة له، قائلاً : " فشلت كل السبل للصلح بينهما.. واضطر أن يلجأ للقضاء".

ونفى مهران، أن يكون الفنان قد منح  إبنته هبة أي مبالغ ضخمه، جاء ذلك فى مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة "ON"، كما رد في إجابته على سؤال، هل وهب رشوان توفيق مليون جنيه لابنته آية؟،ء قائلاً: " الفنان لم يهب ابنته آية مليون جنيه، ولكنه وضعه باسمها في البنك فقامت بالاستيلاء على المبالغ و اشترط عدم التصرف في الأموال إلا بعد الرجوع له".

وأعلن مهران كذلك، عن رفع دعوى من الفنان رشوان توفيق ضد ابنته، بتهمة الاستيلاء على مبلغ يقارب المليون جنيه، مؤكدًا أن المحكمة قبلت التدخل وقررت التأجيل للإعلان، ولإدخال البنك فى القضية، موكدًا أن الفنان قام بتوزيع تركته وهو حى يرزق، وحاول إعادة التوزيع من جديد إلا أن نجلته رفضت ذلك، وقررت رفع قضية ضده وحرمانه من عائدات أمواله فى البنك التى يعيش عليها.

وكشف كذلك، أن آية رشوان توفيق، قامت برفع عدد من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه، وتابع قائلا: "الفنان رشوان قام بتوزيع تركته وهو على قيد الحياة، وعندما قام بتعديل فيها لم ترتضى ابنته آية، ولذلك قامت برفع دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة".