الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يهزم دورتموند 3 - 2 في كلاسيكو الدوري الألماني

السبت 04/ديسمبر/2021 - 10:00 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

ابتعد فريق بايرن ميونخ في صدارة الدوري الألماني، بفوزه اليوم السبت، بملعب "سيجنال إيدونا بارك" على ملاحقه وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، 3-2، ضمن منافسات الجولة 14 من المسابقة.

وأحرز روبرت ليفاندوفسكي هدفين ثانيهما من ركلة جزاء في الشوط الثاني ليمنح بايرن ميونخ حامل اللقب الفوز 3-2 على مضيفه بوروسيا دورتموند والتقدم بأربع نقاط في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم اليوم السبت، وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية.

وأدرك المهاجم البولندي التعادل في الدقيقة التاسعة بعد افتتاح دورتموند التسجيل عبر يوليان براندت ثم نفذ ركلة جزاء بنجاح في الدقيقة 77 ليحسم الفوز بهدفه 16 في الدوري هذا الموسم.

وأنهى بايرن الشوط الأول متقدماً 2-1 عندما هز كومان الشباك في الدقيقة 44 لكن هالاند أدرك التعادل لصاحب الأرض بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد الاستراحة بثلاث دقائق.

وطُرد ماركو روزه مدرب دورتموند لحصوله على الإنذار الثاني للاعتراض على قرار ركلة الجزاء، ورفع بايرن ميونخ الساعي لتمديد رقمه القياسي بحصد اللقب للمرة العاشرة، رصيده إلى 34 نقطة بعد فوزه السادس على التوالي على دورتموند الذي بقي في المركز الثاني وله 30 نقطة، ويحتل باير ليفركوزن المركز الثالث برصيد 27 نقطة بعد انتصاره الساحق 7-1 على جرويتر فورت في وقت سابق من اليوم.