الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شريف يسجل الهدف الخامس لمنتخب مصر في شباك السودان (فيديو)

السبت 04/ديسمبر/2021 - 07:40 م
محمد شريف
محمد شريف

سجل محمد شريف الهدف الخامس لمنتخب مصر في شباك السودان بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "974"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، بعد مرور 78 دقيقة لتصبح النتيجة 5 – 0 لصالح منتخب مصر.



وجاء تشكيل مصر كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد فتوح - أحمد حجازي - محمود حمدي "الونش" - عمر كمال عبدالواحد، خط الوسط: أيمن أشرف - أحمد سيد "زيزو" - عمرو السولية، خط الهجوم: حسين فيصل - مروان حمدي - أحمد رفعت.

في حين جاء تشكيل السودان، كالآتي: حراسة المرمى: علي عبد الله أبو عشرين، خط الدفاع: فارس عبد الله وأمير كمال ومحمد إبراهيم وضاح والسمؤال ميرغني، خط الوسط: نصر الدين الشغيل وصلاح عادل وأبو عاقلة عبد الله، خط الهجوم: ياسر مزمل والجزولي نوح ومحمد عبد الرحمن.

ويفتقد منتخب مصر في مباراة اليوم لجهود لاعبه حمدي فتحي الذي لا يزال يتعافى من أثار الإصابة التي تعرض لها في الرأس خلال مشاركته في مباراة مصر ولبنان، وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأربعاء فوز مصر على لبنان 1-0 والجزائر على السودان 4-0.

ويتأهل إلى الدور ربع النهائي الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الأربع، علماً بأن المباراة النهائية تقام يوم 18 ديسمبر على ستاد "البيت".