الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم "موسي".. يتصدر الترند مرة أخرى

السبت 04/ديسمبر/2021 - 08:15 م
موسي
موسي

عادة مرة أخري فيلم موسي ليتصدر الترند على محرك البحث الشهير جوجل، ولم تكن هذه المرة الاولي. 



وكان قد إشادة الجمهور و النجوم بالفيلم بعد طرحة في السينمات في شهر أغسطس، حيث كتب أمير كرارة عبر صفحته على " الفيس بوك" قائلاً: "لما بيتر ميمي في الأول كان بيكلمني عن حلمه أنه يعمل عالم سينمائي مصري عربي.. بصراحة في البداية كنت واخد الموضوع بهزار و مارفل الغلابة والجو ده".



وتابع: "بس بعد ماشوفت فيلم (موسى) أول مرة.. عايز اقولكم انكوا هتشوفوا حاجة أول مرة تتعمل في مصر والشرق الأوسط وشغل يشرف أي حد واستعدوا لعالم سينمائي عربي.. استنوا ملاك الموت.. ليفل تاني للوحش"

وغرد "السقا" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "احترافية ونقلة قوية في السينما المصرية والعربية، بالتوفيق وتكسروا الدنيا بإذن الله .. ألف مبروووك ، دايما مختلف يا بيتر".



وبعد حضور المخرج عمرو سلامة العرض الخاص للفيلم غردة عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "‏من قبل ما أشوف الفيلم أنا بحيي بيتر ميمي، أكثر مخرج تجربته ملهمة، ورحلة صعوده ملفتة، وطموحه السينمائي ملهم".


ليعود الجمهور اليوم بعد اربع شهور من طرح فيلم موسي للإشادة بأداء الفنان كريم عبد العزيز. 



وتدور أحداث فيلم "موسى" في إطار الخيال، حول يحيى الذي يجد نفسه وحيدًا دون صديق، فيقرر اختراع روبوت ليكسر وحدته، ويطلق عليه اسم موسى، ليصبح صديقا له، لكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع بعدما يقع يحي في حب ابنة رجل أعمال كبير يرفض تزوجيه له فيقرر استخدام الأنسان الألى في صراعه لتنقلب الأمور على العالم بأكلمه.





يشارك في بطولة فيلم "موسي" كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم، أحمد مالك، محمود حافظ، أحمد العوضي، محمد لطفي، كاظم نبيل، عمر الشناوي، محمد جمعة، تأليف وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني.