الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لقاءات الرئيس مع المواطنين في الشارع تعكس ثقة الناس فيه

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 08:54 م
مصافحة الرئيس لبعض
مصافحة الرئيس لبعض المواطنين

أكد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن لقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الناس في الشارع، خلال جولاته التفقدية تعكس مدى اهتمام الرئيس برأي الناس، والمشاكل التي يعانوا منها، فهو لا يكتفي فقط بالتقارير المرسلة له أجهزة الدولة.

وأضاف، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار": "اللحظة اللي الرئيس بيقابل فيها مواطن في الشارع، بيكون حريص أنه يعرض عنده كام طفل، وبيشتغل ايه، وساكن في ملك ولا إيجار، ولو الإيجار هل مناسب لدخله ولا لا".

وتابع: "اللي بيحكم بلد زي مصر لازم يعرف الناس عاوزة ايه وحاسه بايه"، منوها أن لقاءاته مع الناس في الشارع رسالة لباقي المسئولين التنفيذيين في الدولة، موضحًا: "إذا كان المسئول التنفيذي الأول في مصر بينزل للشارع ويقابل الناس ويتكلم معاهم ويبلي طلباتم ويحل أزماتهم فعلى الأقل دي رسالة لكل المسؤولين التنفيذيين يسلكوا نفس المسلك".

ولفت "الباز"، إلى أن لقاءات الناس مع الرئيس في الشارع، تعكس حالة من الثقة بين الشعب والرئيس عبد الفتاح السيسي، متابعا: "الرئيس يحظى منذ ظهوره في المجال العام بحالة من الثقة من المواطنين والناس بتثق فيه وهذه الثقة منبعها أن هذا الرجل مخلص فيما يفعله".

وطالب محمد الباز، المحافظين بالنزول للشارع والجلوس مع المواطنين في المقاهي لمتابعة الناس والنظر في مشكلاتهم وحلها.