الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

من "حبه جنة" لـ"مالكش مكان".. القصة الكاملة لطلاق حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 11:34 ص
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

تتوالى أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، ومرت علاقتهم بالعديد من الخلافات بداية من نوفمبر 2020 حيث تداول الجمهور والصحافة لأول مرة شائعة خبر طلاقهما، بالاضافة إلي إتهام زوجها بالسيطرة على حسابها المصرفي، حتى فجرت الإعلامية اللبنانية خبر طلاقهما.

قصة حب حسام حبيب وشيرين
انطلقت قصة الحب بين شيرين وحسام حبيب، وأصبحت محور حديث الجمهور، وظهر على الفنانة مدى حبها له، عندما قالت في أحد البرامج: "أنا حاسة إن أنا اتولدت من جديد يوم ما اتجوزت حبيبى حسام، وبتمنى لكل ست تلاقى راجل زى حسام".

وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، فيديو كليب أغنية بعنوان "حبه جنة"، من ألبومها الغنائي "نساي" لعام 2019، وشاركها في تصوير الكليب حسام حبيب، وظهر في الفيديو حبهما لبعض.

نضال الأحمدية تحذر شيرين
انتشر تسريب صوتي لوالد حسام حبيب، يونيو الماضي، يكشف عن تفاصيل سرية بين حسام وشيرين، وأبرز ما جاء في هذا التسريب، أن الفنان يسحب أموالًا من حسابات شيرين بحرية تامة ويخدعها من أجل الحصول على أموالها

وأكد الأب في التسريب أن ابنه يخطط من أجل إنجاب أطفال من شيرين عبد الوهاب وأن يتحكم حسام حبيب في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار. 

طلاق حسام حبيب وشيرين
أعلنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، وعلّقت نضال الأحمدية عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، قائلةً: "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم".



شيرين ترفض الرجوع لـ حسام حبيب
كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال حوار مع الإعلامية نضال الأحمدية نشر في موقع الجرس، عن لجوئها لطبيب نفسي مؤخرا قائلة: “مكنتش أتخيل إن هيجي يوم أتكلم معاكي كلام مش هقوله للدكتور بتاعي”.

واستطردت: "الطبيب النفسي دلوقتي زي الباطنة والجلدية اللي مبيعترفش إنه محتاج دكتور نفسي يتابعه يبقى مش فاهم مقداره في الدنيا".

وتحدثت شيرين عبد الوهاب، عن حياتها الخاصة حاليا بعد التأكيد على انفصالها من المطرب حسام حبيب قائلة:" أنا رجعت خلاص وجاهزة ومش هخلي حاجة تعطلني".

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها حاليا حرة، واستعادت حياتها موضحة: "كل خسارة وليها تمن.. أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة مش محتلة ومش مستعبدة.. ولا هقبل أكون كده تاني".

آخر رسالة من حسام حبيب إلى شيرين عبد الوهاب
وبالرجوع للحساب الشخصى للفنان حسام حبيب عبر  موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" نجد أن آخر رسالة وجهها لزوجته شيرين كانت في 22 مارس الماضي وقالها لها في عيد الأم: "كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي يا أحلى وأطيب أم، وكل سنة وأمي حبيبتي الغالية طيبة ويا رب يخليكي ليا يا أمي، وكل أم مصرية بخير وصحة وسعادة".