السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ينتظر موافقة الطلائع لضم محمد بسام.. اعرف التفاصيل

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 01:26 م
محمد بسام
محمد بسام

ينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رد إدارة نادي طلائع الجيش بالموافقة أو الرفض على ضم محمد بسام حارس مرمى الفريق الكروي الأول للنادي الأخير إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وطلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، التعاقد مع الحارس الدولي محمد بسام، ليكون بديلًا لمحمد الشناوي بداية من الموسم الجديد، نظرًا لتذبذب أداء كل من علي لطفي ومصطفى شوبير.

وأكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي لـ"مصر تايمز"، أن مسئولو النادي قرر بيع عمار حمدي المعار إلى صفوف طلائع الجيش بشكل نهائي، مقابل الحصول على خدمات محمد بسام، بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي يصل إلى 15 مليون جنيهًا.

ووقعت أنظار موسيماني على بسام بعد أداءه المتطور والمتميز الذي لفت أنظار الجميع خلال الفترة الأخيرة في مباريات الدوري الممتاز من النسخة الحالية، والذي جعل حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر ضمه في قائمة المنتخب لمواجهة توجو.

وقال بسام أمس الأربعاء في تصريحات إذاعية، الأهلي دخل في مفاوضات بشكل ودي مع نادي طلائع الجيش، ولكن لم يكن هناك أي شئ رسمي، مضيفًا أنه يتمنى أن ينضم لصفوف المارد الأحمر، فهو حلم من أحلامه، وشرف كبير لأي لاعب الانضمام للكيان الكبير.