الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"غير قابل للإيقاف".. الصحافة الإنجليزية تتغنى بـ محمد صلاح بعد ملحمة إيفرتون (صور)

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 09:22 ص
محمد صلاح حديث الصحافة
محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية

تصدر النجم المصري محمد صلاح، عناوين وأغلفة الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الخميس، بعدما سجل "هدفين" في فوز ليفربول على إيفرتون بنتيجة 4 - 1، في مباراة الديربي التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".



البداية مع صحيفة "ديلي ميل" التي عنونت، "ثنائية صلاح ورافا في مأزق.. الريدز يتجاوزون كل الحدود .. ايفرتون ينهار تحت بينيتيز"، في حين عنونت صحيفة "ديلي اكسبريس"، "مو يؤلم رافا.. صلاح يسجل ثنائية وليفربول يُزيد الضغوطات على بينيتيز.. صلاح الرائع يحتفل بعد تسجيله هدفين خلال ذبح الغريم ايفرتون".



وكتبت صحيفة "ستار سبورت"، "رافا يسقط .. صلاح يسجل هدفين ويضع ضغوطات أكبر على مدرب ايفرتون رافا بينيتيز.. جوردان هندرسون وثنائية محمد صلاح وديوجو جوتا تقضي على ايفرتون".



وعنونت صحيفة "الجارديان"، "دك ايفرتون بالديربي.. محمد صلاح يقود ليفربول لهزيمة المثير للأسف ايفرتون"، بينما كتبت صحيفة "ميترو"، "صلاح غير قابل للإيقاف.. صلاح يسجل هدفين وهندرسون افتتح التسجيل للريدز.. ليفربول السريع يقضي على ايفرتون في الديربي".


ويعد محمد صلاح هو أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أو يصنع في سبع مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ورفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 31 نقطة، محافظا على المركز الثالث، بفارق نقطة وراء الثاني مانشستر سيتي، ونقطتين خلف "المتصدر" تشيلسي.