الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"السعودية بلد طاهرة".. هجوم حاد على عمرو كمال بعد تغيير كلمات بنت الجيران

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 06:24 م
عمرو كمال
عمرو كمال

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مغني المهرجانات عمرو كمال، بسبب تغير كلمات مهرجان "بنت الجيران" من "خمور وحشيش" لـ "تمور وحليب"، وذلك احتراما للجمهور والأراضي السعودية، قائلا: "لايقة على البلد الطاهرة اللى واقفين على أرضها، وتنفيذا لتعليمات النقيب هاني شاكر".



ليرد الجمهور عليه، متسائلًا " السعودية بلد طاهرة و مصر لا"، ولم يتوقف الامر عند ذلك بل شاركة كوميكس على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" مكتوب عليها "وتجييني تلاقيني حافظ ديني والسبحة لسه ف ايدي وبصوم اتنين وخميس".

كما طالب عدد من المتابعيين، بوجوب تدخل نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، لأن هذا يعد إساء للدين ولمصر، على حد تعبيرهم.




وقام المحامي سمير صبري، بتقديم بلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد مطرب المهرجانات عمر كمال؛ لإساءته للأرض المصرية أثناء إحياء حفل بمدينة الرياض.

وقال "صبري" في بلاغه الذي حمل رقم 29654 لسنة 2021: "ظهرت على الساحة ظاهرة المهرجانات الشعبية وما تتبعها من تلويث الساحة الفنية بتلك الكلمات والترويج للبذائة والبلطجة والمخدرات والتحرش الجنسي بخلاف العديد من الألفاظ والإيحاءات الجنسية التي تمثل خطراً علي المجتمع وانحدار المستوى الغنائي وتدني المستوى الأخلاقي بما تمثله من خطورة بالغة".

وتابع المحامي، أن المبلغ ضده وله العديد من السوابق التي اعتاد بالظهور بها في العديد من أغانيه بألفاظ مسفه وهابطة، بل وأن الأمر تعدى أكثر من ذلك في العديد من الفيديوهات والتي تدر عليهم العديد من المشاهدات والتي يحصدون من ورائها ملايين الجنيهات، موضحًا أن عمر كمال ظهر في إحدى الحفلات بمدينة الرياض وقال نصاً "خليتها تمور وحليب بدل من خمور وحشيش عشان انا واقف علي أرض البلد الطاهرة".