الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

نجل رجل أعمال شهير يعتدى على سيدة.. والضحية: "ولادي نفسيتهم متدمرة.. وعاوزة حقي" (خاص)

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 02:38 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

قالت أميرة النجار، ضحية واقعة قيام صاحب شركة، ونجل رجل الأعمال الشهير ممدوح إسماعيل، بالاعتداء عليها وتحطيم سيارتها، إن الحادث تسبب في أثر نفسي سئ لها ولأبنائها، وقالت: "أنا بنتى بتقوم من النوم تعيط وبتعمل بيبي على نفسها.. وابنى طول ماهو ماشي يشاور على أى حد يقولى الراجل أهو اللى كسر العربية".

وتابعت في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنها كانت في طريقها لإحضار ابنتها من الحضانة بمنطقة زيزينيا في الإسكندرية؛ عندما حدثت أزمة مرورية بالشارع بسبب السيارات المتوقفة على جانبي الطريق؛ مما تسبب في حدوث مشاجرة بين قائدي السيارات بسبب الازحام وسير السيارات عكس الاتجاه.

وتابعت "النجار"، أنها تركت سيارتها لمدة دقيقة واحدة في الشارع لتحضر ابنتها من الحضانة، مشيرة إلى أنها صدمت بمجرد العودة بعدما أخبرتها إحدى الفتيات أن مالك إحدى السيارات المتوقفة ثقب إطار سيارتها وأفرغ الهواء منه.

وأكدت أميرة، أنها اعترضت على ما يفعله بسيارتها ففاجئها بجملة "اخرسي بدل ماديكى بالجزمة على وشك"، وأمطرها بوصلة من الألفاظ والشتائم البذيئة، موضحة أنه استقل سيارته واصطدم بسيارتها بأقصى سرعة، وقالت: "أول مامسكت الموبايل أصوره جرى ومالحقتهوش.. ومش عاوزة حاجة غير حقي"، متابعةً أن مالك السيارة هو نجل رجل الأعمال الشهير ممدوح يوسف مالك أحد الكومباوندات الشهير بمنطقة السيوف بالإسكندرية. 

ونشرت أميرة النجار تفاصيل الواقعة عبر حسابها بموقع "فيس بوك" قائلة: "امبارح كنت بجيب بنتى من الحضانة في منطقة زيزينيا.. والشارع بتاع الحضانة اتجاهين بس من كتر العربيات اللى راكنة فيه بيعدى عربية واحدة وأنا داخلة الشارع بالعربية كان في عربية قبل منى وقدامها عربيتين عكس ولا العربية راضيه ترجع للعربيتين ولا العربيتين راضين يرجعو فأنا كنت متأخرة على بنتى نزلت من العربية قولتلهم على ماتخلصو الخناقة أكون جبت بنتى ودخلت الحضانة". 

واستكملت: "مكملتش دقيقة رجعت لقيت عربية البنت اللى قدامى ماشيه وبتقولى خلى بالك اللى كان في العربية بيفضيلك هوا العجل وببص لاقيته فعلا ماسك مسمار وبيفضى هوا العجلة قولتله انت بتعمل ايه قالى اخرسي بدل مااديكى بالجزمة على وشك".