الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف مصير مشاركة أحمد فتحي في نهائي إفريقيا

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 10:43 ص
أحمد فتحي
أحمد فتحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة مشاركة أحمد فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد صعود "المارد الأحمر" على حساب الوداد المغربي.

وأكد شوبير أن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني أعلنت مد فترة القيد إلى يوم 11 نوفمبر المقبل، ولكن هذا القرار  لن يؤثر على غياب أحمد فتحي عن النهائي، بالرغم أن القرار في صالح الفريق.

وقال شوبير غبر برنامج "مع شوبير" على إذاعة "أون سبورت إف إم": "أحمد فتحي علاقته مع الأهلي ستنتهي بانتهاء مباراة الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش، ولن يتمكن من خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأنه لم يجدد تعاقده مع النادي، على نقيض ما فعله الزمالك مع حازم إمام ظهير أيمن الفريق الذي مدد تعاقده لمدة عامين، ويحق له المشاركة في مباراة الرجاء المغربي".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم السبت المقبل في تمام الساعة الـ8 مساءً على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، بينما يواجه الزمالك نظيره الرجاء يوم الأحد المقبل الموافق 1 من نوفمبر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة.

وتابع شوبير: "قرار مد القيد حتى 11 نوفمبر في صالح الأهلي والزمالك، حتى لا يجبر الناديان على قيد لاعبين في صفوفهما، خاصة مع غموض موقف إقامة نهائي دوري الأبطال يوم 6 من نوفمبر المقبل وظهور احتمالات للتأجيل".

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد فترة القيد الأولى إلى 11 نوفمبر المقبل بدلًا من 4 من نفس الشهر، وذلك بناء على رغبة جميع الأندية الحاضرة لاجتماع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد ومندوبي أندية الدوري الممتاز الذي تم انعقاده أمس الأربعاء، بمقر الجبلاية.