الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شيكابالا لـ"مرتضى منصور": عايزين مكافأة الدوري

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 09:24 م
شيكابالا
شيكابالا

طالب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مرتضى منصور، رئيس "القلعة البيضاء"، بمنح اللاعبين مكافآت التتويج بلقب النسخة الماضية من مسابقة الدوري العام.

وقال شيكابالا لرئيس نادي الزمالك، "حمد الله على السلامة يا ريس، الفريق الحالي انت عارفه، انت اللي جايبهم، بنبارك لك على الدوري، وبنقولك مكافآت الدوري فين برضه".

ووعد قائد الزمالك رئيس ناديه بتطور أداء الفريق خلال الفترة المقبلة والعودة للمنافسة على لقب الدوري والحفاظ على اللقب المحلي للموسم الثاني على التوالي.

جاء ذلك على هامش الجلسة التي جمعت بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم، في حضور أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

وفي وقت سابق، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لا توجد لديه مشاكل أو أزمات مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، موضحاً أنه سيحدث تغييرات في الجهاز الفني خلال الفترة القادمة.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمناسبة عودته لرئاسة الزمالك بحكم القضاء، "معنديش مشكلة مع كارتيرون، بس هيتم تعيين مدرب عام ومدرب مساعد، ومفيش حاجة اسمها (معلمين) في الفريق، أنا مش هاقبل بده".

وأضاف، "احنا بندعم كارتيرون تدعيم كامل.. هيحصل انضباط لن يسمح بالمهازل باللي كانت بتحصل في الفنادق.. مش هيحصل شللية ومعلمين جوه الفريق.. فترة الفوضى خلصت .. كل اللاعيبة زي بعض بداية من شيكابالا اللي أنا مرجعه للحياة الرياضية".



 رسالة لرئيس الزمالك خلال جلستهما معا، أن الفريق الحالي هو من بناء مرتضى منصور مقدما له التهنئة على الفوز بالدوري في الموسم الماضي.

وطلب شيكابالا الحصول على مكافأة الفوز بالدوري التي لم يحصل عليها اللاعبون حتى الآن.