الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفاندوفسكي: محمد صلاح صاحب قدرات رائعة ومن حق المصريين الفخر به

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 12:15 ص
ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

حظي محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، بإشادة واسعة من جانب روبرت ليفاندوفسكي، هداف منتخب بولندا ونادي بايرن ميونخ الألماني، والحاصل على جائزة أفضل مهاجم في العالم 2021 من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بينما حل ثانياً خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي في سباق الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

قال ليفاندوفسكي في تصريحات لقناة "أون سبورت" عقب الحفل: "محمد صلاح وعلى مدار سنوات عديدة، أظهر إمكانيات رائعة، أعلم أن المصريين يفخرون بمحمد صلاح حاليًا وهذا حقهم لأنه يحرز الكثير من الأهداف ويغير مجريات المباريات"، لاحظنا في المرحلة الماضية كيف ساعد فريقه وكان عنصرًا حاسمًا في المباريات".

على صعيد أخر، أعرب محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، ونادي أستون فيلا الإنجليزي، عن حزنه الشديد، لعدم إختيار محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل في العالم لعام 2021 من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وتفوق محمد صلاح في الترتيب على كل من كيفن دي بروين وكيليان مبابي وجيانلويجي دوناروما وإيرلينج هالاند وروميلو لوكاكو.

وقال تريزيجيه في تصريحات لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، "حزنت بعد فوز ميسي فاز بالكرة الذهبية .. كنت منتظر فوز محمد صلاح لأنه يستحقها .. أفضل لاعب في الدوري الأقوى في العالم .. أنت بالنسبة لنا الأفضل في العالم"، مضيفاً، "أنا عارف أن محمد صلاح زعلان، لكن بقوله متزعلش، وأنا واثق أن الجائزة هتكون بتاعتك السنة الجاية".