الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح وزوجته في "موناكو" لحضور حفل "القدم الذهبية" (فيديو)

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 11:56 م
محمد صلاح
محمد صلاح

وصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي وزوجته إلى إمارة "موناكو" الفرنسية، لحضور حفل اختيار صاحب جائزة القدم الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم تخطى عمر الـ28 عامًا.

ويتم ترشيح 10 لاعبين من قبل لجنة من الصحفيين الدوليين للفوز بالقدم الذهبية، شريطة أن يتجاوز اللاعب عمر 28 عامًا، ثم يتم التصويت من قبل الجمهور في استطلاع عبر الإنترنت لاختيار الفائز.

على صعيد أخر، أعرب محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، ونادي أستون فيلا الإنجليزي، عن حزنه الشديد، لعدم إختيار محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل في العالم لعام 2021 من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وتفوق محمد صلاح في الترتيب على كل من كيفن دي بروين وكيليان مبابي وجيانلويجي دوناروما وإيرلينج هالاند وروميلو لوكاكو.

وقال تريزيجيه في تصريحات لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، "حزنت بعد فوز ميسي فاز بالكرة الذهبية .. كنت منتظر فوز محمد صلاح لأنه يستحقها .. أفضل لاعب في الدوري الأقوى في العالم .. أنت بالنسبة لنا الأفضل في العالم"، مضيفاً، "أنا عارف أن محمد صلاح زعلان، لكن بقوله متزعلش، وأنا واثق أن الجائزة هتكون بتاعتك السنة الجاية".