الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الحفيظ: الأهلي بيمثل دولة وقارة في مونديال الأندية.. ولازم نحس أن الناس واقفة معانا

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 11:40 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اندهاشه الشديد من تحديد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للفترة من 3 – 12 فبراير المقبل، لإقامة بطولة كأس العالم للأندية في دولة الإمارات، في الوقت الذي تقام فيه منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات لقناة "المحور"، "لماذا لم يتم مناقشة مواعيد كأس العالم للأندية مع رئيس الاتحاد الدولي عندما كان في مصر؟، سنخاطب الاتحاد المصري والافريقي من أجل إيجاد حل لأزمة تزامن مواعيد كأس العالم للأندية مع أمم افريقيا".

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي، "الاهلي يمثل دولة وقارة في مونديال الأندية، ولازم يكون في تنسيق بالنسبة لمواعيده، ولازم نحس إن الناس واقفة معانا"، متابعاً، "سيكون هناك جلسة بين الجهاز الفني لمنتخب مصر والنادي الأهلي من أجل التنسيق بشأن اللاعبين، والأولوية لمنتخبنا بكل تأكيد".

وعن قرعة كأس العالم للأندية، قال سيد عبد الحفيظ، "ابتعاد الأهلي عن تشيلسي في قرعة المونديال (جيد)، لكننا لن نبني طموحاتنا علي ذلك، بالميراس فريق قوي، وأصبح أشرس بكثير من الموسم الماضي، وجود أجيري كمدير فني لمونتيري سيزيد من صعوبة المباراة في كأس العالم"، واختتم، "لو كان هناك احترام (بسيط) للكرة الافريقية لما تم وضع مواعيد بطولة كأس الأندية في نفس مواعيد كأس الأمم الافريقية".