الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: مسئولي الكاف "منبطحين" للفيفا.. وانتظر دفاع أبوريدة عن حق الأهلي

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 11:22 م
هاني أبوريدة
هاني أبوريدة

شن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة الدم، بعد قرار "فيفا"، بإقامة منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 3 - 12 فبراير المقبل، في الوقت الذي تقام فيه منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير- 6 فبراير المقبلين.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "لا يوجد احترام من مسئولي الفيفا للكرة الافريقية، والاتحاد الدولي لا يجرؤ أن ينظم بطولة كأس العالم للأندية خلال كأس الأمم الأوروبية أو كوبا اميركا".

وأضاف، "مسئولي الكاف الحاليين منبطحين للاتحاد الدولي، وهذا سبب عدم احترام الفيفا للكرة الافريقية، النادي الاهلي له حق عند اتحاد الكرة المصري والافريقي بعد تحديد مواعيد كأس العالم للأندية.. ومن المفترض أن يدافع هاني أبو ريدة عن حقوق النادي الممثل لافريقيا".

وتابع، "تخيلوا مصر وتونس يلعبوا نصف نهائي أمم افريقيا، هيغيب عن الاهلي 7 أو 8 لاعيبة في كأس العالم للأندية.. أين حقوق ممثل افريقيا من ذلك؟ وهل الاتحاد الدولي يقدر يفعل نفس الأمر مع ممثل أوروبا أو امريكا الجنوبية؟ لا يمكن".