الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

أبو العينين يشهد انطلاق ملتقى التوظيف بجامعة القاهرة

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 10:51 م
محمد أبو العينين
محمد أبو العينين

عرض الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، تقريرا مصورا عن انطلاق ملتقى التوظيف بجامعة القاهرة بمشاركة النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب.

افتتح الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، صباح اليوم، يرافقه النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، ملتقى كلية الاقتصاد والعلوم السياسية للتوظيف الـ 22 والذي يعقد يومي 29 و30 نوفمبر 2021، بحضور الدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والدكتور خالد شرف مساعد وزير التموين، وطلاب الكلية.

خلال كلمته، قال النائب البرلماني محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب: إنه شرف كبير الحديث عن جامعة القاهرة من داخل كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، مؤكدًا أنه جاء دور جيل الشباب الذين سوف يضعوا رؤى وخطط مستقبلية لوطن متقدم يخشاه الجميع، وخير مثال لذلك هم خريجي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الذين شرفوا الوطن من خلال تقلد المناصب العليا في الدولة بكل حزم.

ووجه وكيل مجلس النواب التحية إلى الطلاب وقيادات الجامعة المشاركة في حضور فعاليات افتتاح ملتقى التوظيف مؤكدا أن الملتقى مهم لربط سوق العمل بالجامعات.

وقال النائب محمد أبو العينين: إن الدكتور محمد الخشت رجل عظيم له تاريخه ويقدم للجامعة الكثير وفي عهده رأينا المشروعات الإنشائية المختلفة، والتقدم العلمي، والتطور في مختلف قطاعات الجامعة في فترة زمنية قصيرة.
وأكد النائب محمد أبو العينين أنه لبناء مصر الصناعية الحديثة يجب أن يكون لدينا رؤية ومعرفة لما يحدث حولنا من تطورات تكنولوجية حديثة، مؤكدًا أن من سيحكم العالم هم من يرون العالم برؤية أوسع والمواكبة مع كل ما يحدث من تكنولوجية متطورة.

وأكد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب أن الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وما قدمه من مشروعات كبرى خلال السنوات القليلة الماضية، جعلت مصر ذات مكانة كبيرة بين الدول العربية وبين دول العالم .

وقال محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب: إن كلية السياسة والاقتصاد تخرج منها العديد من الأساتذة و الشخصيات العامة المعروفة التي أصبح لها قيمة واسم كبير فى المجتمع.

ووجه "أبو العينين" كلمة للشباب قائلا: إنهم يمثلون المستقبل ولديهم أفكار كثيرة تجعلهم قادرين على بناء المجتمع بشكل كبير خاصة في وجود التكنولوجيا و الروبوتات ووسائل التواصل السريعة .

كما أكد على أن الملتقى الذى تنظمه كلية السياسة والاقتصاد ذا أهمية كبيرة لربط الشباب بسوق العمل، وناشد جميع الكليات والجامعات بتنظيم مثل هذه الملتقيات المفيدة للمجتمع.