السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يخسر أمام ريفرز يونايتد النيجيري في كأس الكونفدرالية

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 07:05 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لفريق المصري

خسر فريق المصري البورسعيدي أمام مضيفه ريفرز يونايتد النيجيري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد "أنيمبا" بمدينة "آبا" النيجيرية ، في "ذهاب" دور الـ 32 الثاني بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسجل بطل نيجيريا هدف التقدم في الدقيقة 20 وادرك محمد عنتر التعادل للمصري في الدقيقة 26 ، قبل أن يضيف فريق ريفرز يونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 36 من أحداث الشوط الأول، ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة بإسناد الإسكندرية في الخامس من ديسمبر المقبل.

وتأهل فريق المصرى إلى هذا الدور على حساب سلطات الموارد الأوغندى، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبى، وحسم الفريق البورسعيدى التأهل فى لقاء الإياب بعد الفوز 0/1.

قاد المباراة طاقم تحكيم من النيجر ضم كلاً من، حكم الساحة، "محمد علي موسى"، ومعه كل من "عبد العزيز يعقوب"، مساعد حكم أول و"مامادو يحيى جادو"، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع، "موسى أمادو"، فيما تم اسناد مهام مراقب المباراة إلى الليبيري "سيكو وايا كونيه"،  ومراقب الحكام إلى البوركينابي "باري لوسيني" بينما يتولى النيجيري " أوزي سلامي"، مهام المنسق الطبي للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".