الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس العرب.. نفاذ 85% من تذاكر مباراة الافتتاح بين قطر والبحرين

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 11:34 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لمنتخب قطر

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب التي تنطلق الثلاثاء المقبل في قطر، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نفاذ %85 من تذاكر المباراة الافتتاحية بين قطر والبحرين التي ستقام على ملعب "البيت"، أحد الملاعب المستضيفة لمباريات بطولة كأس العالم 2022، والذي يتسع لـ 60 ألف متفرج.

من ناحية أخرى، وصلت بعثة منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، مساء أمس استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق الثلاثاء المقبل، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويقص منتخب مصر شريط مشواره في بطولة كأس العرب بمواجهة لبنان الأربعاء المقبل، علماً بأن القرعة أوقعت منتخب "الفراعنة" مع الجزائر والسودان ولبنان في مجموعة واحدة.

يذكر أن قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العرب، جاءت على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمود جاد- محمد صبحي، الدفاع: أكرم توفيق- أحمد فتوح- محمود حمدي الونش- أحمد حجازي - أيمن أشرف- أحمد ياسين- محمد عبدالمنعم- مروان داوود، الوسط: حمدي فتحي- عمرو السولية- مهند لاشين- عمر كمال- أحمد رفعت- أفشة- مصطفى فتحي- زيزو، الهجوم: محمد شريف- مروان حمدي- أسامة فيصل- حسين فيصل.