الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منى عبد الوهاب تهاجم بشرى: بعد كل السنين دي لا بقيتي مغنية شاطرة ولا ممثلة

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 10:47 ص
منى عبد الوهاب
منى عبد الوهاب

هاجمت الإعلامية منى عبد الوهاب الفنانة بشرى بعد انتقاد الأخيرة لها على تقديمها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43 في دار الأوبرا المصرية.

وردت الإعلامية على الفنانة بشرى عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: حضرتك طبعاً فنانة قديرة وسايبة على خشبة المسرح أثر فني رائع، سواء في الغناء أو في التمثيل، أعتقد إني على الأقل شاطرة في تقديم نوعية برامجي، تميزت على الأقل في شئ واحد، ودا أفضل بكتير من إني أكون بقدم كذا حاجة ولم أتميز في واحدة منهم!.. حضرتك رغم سنوات طويلة من الغناء والتمثيل لا بقيتي مغنية شاطرة ومتميزة ولا بقيتي ممثلة شاطرة ومتميزة، ودا طبعاً بفضل الصدق والكاريزما.. لعل مواقفك السابقة تجاه الفنان محمد رمضان وكليب الكوبرا خير دليل على الفارق بين مجتمعات تبني الإنسان وتدعم الفاشل حتى ينجح، و بين مجتمعات تحاول هدم كل إنسان يريد أن ينجح".

وكانت الفنانة بشرى قد كتبت عبر حسابها الشخصي في وقت سابق: "للمسرح حضور وكاريزما خاصة جدا ياسادة ..الخشبة قاسية جدا ومتشيلش اى حد مش قدها...اه والله ...لذلك دونا عن كل أنواع الفنون، المسرح فضاح ..لانه وسيط شديد الخصوصية و الحساسية..حاجة كدة زى ميكروفون الإذاعة راخر فضاح، لو الصوت مش صادق عمره ما هيوصل". 



وتألق عدد كبير من النجوم فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ43 ، وكان من أبرز الحضور النجوم" ليلى علوي- منى زكى- يسرا- إلهام شاهين- مصطفى فهمى – حسين فهمى- درة- ظافر العابدين- رزان مغربى- لبلبة"، وعدد كبير من الإعلاميين والفنانين الشباب.

وشارك النجم مصطفى فهمى ، خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، فى أول ظهور له بمفرده فى الاحتفالات العامة والفنية بعد أزمته الأخيرة مع طليقته الإعلامية فاتن موسى ، وطلاقه لها دون علمها أثناء تواجدها فى لبنان لحضور فرح شقيقتها.

وتعرضت النجمة فيفى عبده لموقف محرج فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، بسبب طول الفستان الذى كانت ترتديه والذى أدى "لكعبلتها" فى الديل أمام الحضور.

ولفت الفنان أحمد الفيشاوى ، الانظار إليه خلال تواجده بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى مع زوجته نادية ، وكالعادة لا يخلو تواجد أحمد الفيشاوى فى أي حدث فنى دون قبلة منه لزوجته.