الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: كيروش "الحاكم بأمره" في المنتخب.. وصفحة جديدة بين الأهلي والزمالك

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 10:29 ص
كيروش في تدريبات
كيروش في تدريبات منتخب مصر

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أوصل رسالة للجميع بأن له الحق الأصيل في اختيارات قائمة المنتخب بعد استبعاده لثنائي الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة من معسكر مباراتي ليبيا، بجانب طارق حامد لاعب الزمالك من معسكر مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس العرب.

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "كيروش من البداية دبح القطة أو أنه الحاكم بأمره في المنتخب بعدم اختيار محمد شريف ومحمد مجدي قفشة، وبعد واقعة شريف وقفشة وصلت رسالة كيروش، بأنه له الحق في الاختيارات، واستبعد طارق حامد،  وهذا أمر فني يخصه".

وتابع، "من حق الجميع أن ينتقد أداء منتخب مصر، زي ما كيروش له الحق الأساسي في اختيار اللاعبين، إحنا لينا الحق في انتقاد أداء المنتخب، ومن وجهة نظيري أداء المنتخب أمام أنجولا والجابون لم يكن بنفس قوة مباراتي ليبيا".

وكشف أحمد شوبير، أن هناك نية لفتح صفحة جديدة بين ناديا الأهلي والزمالك، بعد نجاح محمود الخطيب وقائمته بالكامل في انتخابات الأهلي، وعودة مرتضى منصور ومجلس إدارته لنادي الزمالك، قائلاً، "شايف بارقة أمل بفتح صفحة جديدة بين الناديين نتمنى أن تستمر، الزمالك بادر بتهئنة مجلس الأهلى الجديد والأهلى استغل الفرصة وتقبل التهئنة بصدر رحب وكلف وفد بحضور عزاء المستشار جلال إبراهيم".