الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مازالت الأزمات تتوالى.. ما هي قصة طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

السبت 27/نوفمبر/2021 - 08:52 م
شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

بعد تصريح المذيعة نضال الأحمدية عن الطلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والمغني حسام حبيب بعد مرور علاقتهم بالعديد من الازمات بداية من نوفمبر 2020 حيث تداول الجمهور والصحافة لأول مرة شائعة خبر طلاقهما، بالاضافة إلي إتهام زوجها بالسيطرة على حسابها المصرفي.


لينفي والد حسام صحة الاشاعة المتداول في عام 2020 من خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي، في برنامج "حضرة المواطن"، قائلاً: "أنا قريب جدًا من شيرين عبدالوهاب لأنها تعتبرني بمثابة والدها الثاني، وبعد سماعي لهذه الأخبار اتصلت بحسام، فأكد لي أنه هو وشيرين متفرغين لعملهما الجديد بعد افتتاحهما ستوديو جديد وأنهما يستعدان لطرح أعمال جديدة مميزة".



وغردت شيرين عبدالوهاب وقتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير"، ثم قامت بإصدار بيان صحفي، أكدت فيه أن علاقتها بزوجها، لم تختلط أبدا بمعاملات مالية.



ليذاع بعدها تسجيل صوتي لحسين حبيب، موضحاً حقيقة العلاقة بين الزوجين بأن هناك خطة لزواج حسام من أخرى، سعيا لتحقيق حلمه بالإنجاب، وتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها شيرين عن تلك التي ينتمي إليها حسام، وهو ما تسبب في وجود خلافات مع والدة حسام، حسب التسجيل الصوتي، الذي نفى صحته حسين حبيب.



ليرد حسين حبيب على تلك التسجيلات: "أي عاقل سيعرف أن هذا الكلام مُفبرك والمقصود به خراب البيوت"، وعلق حسام حبيب على التسجيلات المسربة "أنا بحب الست دى ولو هى فاتحة عربية فول هسيب فنى وأروح أقف جنبها فا عادى ان لما مراتى تكون محتاجانى أقف جنبها مش فى الفن بس".